Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاقتصاد

وزير الإسكان يقرر تعديل التصميم العمرانى لجامعة الفيوم لإقامة امتدادات لها



قرر الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانيه الجديدة، تعديل التصميم العمرانى لقطعة الأرض الواقعة على طريق القاهرة / أسيوط الغربي والمخصصة لجامعة الفيوم بمساحة184.62 فدان لإقامة امتدادات للجامعة للتعليم المتميز بمدينة الفيوم الجديدة والسابق صدور قرار وزاري لها برقم (536) بتاريخ 2019/7/2 على أن يتم استكمال النسبة البنائية لإجمالي المساحة من محاور الطرق فور استكمال إجراءات نقل الأصول على إجمالي المساحة والتي تبلغ234.78 فدان (من محاور الطرق) .


 


وطبقا للمادة الثانية من القرار والتي نشرته الجريدة الرسمية، تلتزم جامعة الفيوم بتنفيذ أعمال المشروع (مرافق – مبان) خلال المدة المحددة لانتهاء المشروع، وفى حالة عدم الالتزام بالبرنامج الزمني لسبب لا تقبله الهيئة يتم اتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة في هذا الشأن.


 


ونصت المادة الثالثة علي التزام  جامعة الفيوم باستيفاء وإحضار موافقات كافة الجهات المختصة قبل مباشرة النشاط المخصص له قطعة الأرض، وفى حالة إخلالها بذلك يلغى هذا القرار ويتم اتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة، وتلتزم جامعة الفيوم بالاشتراطات البنائية المعمول بهـا كحــد أقــصـى تجاوز قيود الارتفاع المسموح بها من قبل وزارة الدفاع. 


 


وذكرت المادة الخامسة ضرورة قيام  جامعة الفيوم بتقديم الرسومات التنفيذية والمواصفات الفنية م لأعمال شبكات المرافق في إطار المخطط المقدم والمساحة المتعاقد عليها والبرنامج الزمني المعتمد لدراستها واعتمادها من الهيئة قبل البدء في التنفيذ .


 

وشددت المادة التاسعة على التزام جامعة الفيوم بتوفير أماكن شحن للسيارات الكهربائية في حالة طلبها أو الموافقة على إقامتها بالمشروع من الجهات المختصة، وتوفير أماكن انتظار للسيارات طبقا للشروط المرفقة بالقرار والكود المصرى للجراجات وتعديلاته .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى