Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاقتصاد

كهرباء القناة: إعداد قاعدة بيانات لذوى الهمم للتواصل معهم بشكل دورى




أكد المهندس سامي أبو وردة رئيس شركة القناة لتوزيع الكهرباء، أنه جارى إعداد قاعدة بيانات للمشتركين من ذوى الهمم بالتنسيق مع وزارة الاتصالات، موكدا أن الهدف من هذه الخطوة هو التواصل بشكل مستمر مع أصحاب الهمم وإطلاعهم على كل ما هو جديد.


 


وأشار أبو وردة، فى تصريحات خاصة لـ”اليوم السابع”، أنه الشركة أوشكت على الانتهاء من إعداد قاعدة بيانات لذوى الهمم ومن المقرر أن يتم إبلاغهم من خلال رسائل على الهاتف المحمول بمواعيد الفصل الاضطراري فى بعض الأحيان وغيرها من الخدمات.


 


وكان الدكتور خالد الدستاوى العضو المتفرغ نائب رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر لشئون شركات توزيع الكهرباء، قرر تعميم دليل خدمات الكهرباء بلغة برايل لذوى الهمم من المكفوفين بجميع شركات توزيع الكهرباء الـ9 على مستوى الجمهورية، وذلك بعد إطلاق النسخة الأولى منه بشركة القناة لتوزيع الكهرباء برئاسة المهندس سامي ابو وردة.


 


وأوضح الدستاوى فى تصريحات خاصة لـ”اليوم السابع”، أن شركة القناة لتوزيع الكهرباء أصدرت أول دليل لخدمات الكهرباء بالكامل بلغة برايل لذوى الهمم من المكفوفين ليتمكنوا من الحصول على الخدمة فى اسرع وقت ممكن دون أى عرقلة، بالإضافة إلى توفير كود يمكن للمشترك من ذوى الهمم مسحه بالهاتف المحمول للاطلاع على كافة الخدمات بالطريقة التى تناسبه لذلك تقرر تعميم هذه الفكرة على جميع شركات توزيع الكهرباء لخدمة أبناء الوطن من ذوهى الهمم.


 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى