Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مال و أعمال

التداول عبر الهاتف.. رفاهية أصبحت بين يديك


رام الله – دنيا الوطن
سوق الفوركس ، المعروف باسم سوق العملات ، هو سوق مالي حيث تتأثر العملات القابلة للتحويل في جميع أنحاء العالم بأسعار الصرف ، والتي تتقلب وفقا لعوامل العرض والطلب والأحداث الخارجية مثل الاقتصاد والسياسة والمالية.

يمكن القول أن سوق الصرف الأجنبي هذا موجود منذ عام 1944، وقد شهدت تلك السنة التخلي عن سعر الصرف الثابت لمختلف العملات مقابل الدولار الأمريكي. ومع ذلك، فإنه موجود في شكل عائم منذ عام 1973، ومستمر في الوجود حاليا في نفس الشكل. اليوم يمكنك تداول الفوركس على هاتفك المحمول. المنافسة صعبة بين الوسطاء المختلفين ولكن فريقنا وجد لك أفضل تطبيق للهاتف المحمول لتداول الفوركس ، من الممكن تماما تداول الفوركس من خلال البقاء في المنزل باستخدام تطبيق تداول عبر الإنترنت. كل ما تحتاجه هو أن يكون لديك اتصال جيد بالانترنت وهاتف ذكي جيد.

لماذا يستحب استخدام الهاتف الذكي لتداول الفوركس؟

التداول من جهاز محمول يمنحك القدرة على إبقاء العين على السوق دون التحرك من المنزل. سواء كنت على دراية بذلك، أو ترغب في تعلم تداول العملات الأجنبية، نوصي باستخدام تطبيق الهاتف المحمول. بالإضافة إلى الوصول السريع إلى استثماراتك ، يعد استخدام الهاتف الذكي أكثر ملاءمة لسفرك. من خلال الهاتف الذكي ، يمكنك التحقق من حالة السوق أينما كنت.

في الوقت الحاضر ، من حيث الحجم والمعاملات ، أصبح سوق الفوركس واحدا من أكبر الأسواق المالية في العالم. في الواقع ، أصبح سوق العملات ثاني أكبر سوق مالي بعد سوق أسعار الفائدة.

كيف تبدأ في الفوركس بأقل المخاطر؟

 تداول الفوركس هو نشاط يجذب المزيد والمزيد من الناس، وخاصة الشباب الذين يرغبون في الاستثمار في الأسواق المالية. ومع ذلك ، قبل البحث عن وسيط فوركس عبر الإنترنت لبدء أول تداول الصرف أو الفوركس ، من الضروري عليك التسلح  بالأدوات والمعرفة اللازمة لتجنب الخسارة والإفلاس.

إذا كنت مهتما بتداول العملات اليوم، يمكنك استخدام عدد كبير من المواقع، هذه المواقع توفر التدريب المجاني والكتيبات وكذلك أفضل الممارسات والأدوات لمساعدتك على البدء في تداول العملات الأجنبية. يجب أن يكون مفهوما أن التعلم وتراكم المعرفة هو خطوة أساسية للمتداول المبتدئ.

يجب أن تعرف أن فهم النظرية لا يكفي ، بل يجب عليك أيضا ممارسة التداول والخطأ و بالتالي التعلم من الأخطاء والتحسن من خلال تراكم الخبرة.

استخدام واحدة من أفضل تطبيقات تداول العملات الأجنبية عندما يتعلق الأمر بتداول الفوركس، ميتاتريدر 4 هو بلا شك المرجع الأول (هناك نسخة أخرى تسمى ميتاتريدر 5)، إنها منصة مجانية سهلة التنزيل والتشغيل نسبيا ، ولكن أكبر ميزة في فيها هي أنها منصة multiworker وهذا يعني أن هذه المنصة ليست مرتبطة بأي وسيط معين كما هو الحال بالنسبة لمعظم تطبيقات تداول العملات الأجنبية، ولكن يسمح لها بالعمل في وقت واحد مع العديد من الوسطاء. في الواقع، يقدم كل وسيط التطبيق المخصص به بالإضافة إلى الوصول إلى السوق من خلال ميتاتريدر كبديل.

مثل جميع المنصات، ميتاتريدر له مزاياه ومساوءه. أما بالنسبة للإيجابيات، فإن هذا التطبيق مجاني وسهل الاستخدام، ويمكن من خلاله تقديم الطلبات مباشرة لأنه متصل بالسماسرة. وأخيرا ، فإنه يوفر القدرة على إنشاء تنبيهات وإعلانات مخصصة.





Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى