Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أفكار

أشياء يجب مراعاتها أثناء التعاقد مع أفضل المطورين الخارجيين

 

كل يوم ، تتعامل الشركات مع مجموعة متنوعة من العمليات ، وعندما يتعلق الأمر بإدارة جدول زمني محموم ، فقد يكون من الصعب جدًا على الشركات إدارة مبادرات التطوير. وبالمثل ، فإن الشركة التي ترفض المبادرات المستقبلية ستعاني من حيث الإيرادات والسمعة في السوق الدولية. لهذا السبب تعتمد الشركات على المطورين الخارجيين. 

على سبيل المثال ، لدى العديد من عمالقة تكنولوجيا المعلومات ، ولا سيما Google و Apple و Microsoft ، مراكز البحث والتطوير الخاصة بهم في بنغالور ، والمعروفة باسم “وادي السيليكون” في قارة آسيا. نظرًا لانخفاض النفقات التشغيلية ، وتجمع المواهب الكبير ، والإتقان التكنولوجي ، والقدرة على التوسع بسرعة ، تعتمد هذه الشركات على الاستعانة بمصادر خارجية لمشاريع تكنولوجيا المعلومات في كثير من الأحيان.

يمكن للشركات ببساطة إتمام الصفقة بتكلفة منخفضة من خلال إشراك فرق التطوير الخارجية لدينا في المشاريع التالية. وتسمى أيضًا شركات تطوير الويب المخصصة إذا كنت تخطط لتوظيف الشركة كشريك لك. إذا كنت تهدف إلى تعيين فريق خارجي لأنك لا تملك موارد داخلية كافية لإنهاء أو بدء بعض المشاريع ، فإن زيادة فريق تكنولوجيا المعلومات مثالية لك هنا. من خلال خبرتهم في الموضوع ، يمكن لفرق التطوير الخارجية مساعدتك في أي شيء ، من تطوير المنتج إلى إدارته.

قبل تعيين مطورين خارجيين للمشاريع القادمة والحالية ، يجب على أصحاب الأعمال مراعاة بعض العوامل أولاً.

لماذا تختار المطورين الخارجيين للمؤسسات

عندما تتعثر الشركات في المشاريع التنموية ، قد يكون تدريب مطور داخلي جديد من البداية أمرًا صعبًا.

بدأ الجميع في بناء نظامهم باستخدام مواقع الويب وتطبيقات الأجهزة المحمولة للبقاء على قيد الحياة في السوق الرقمية. للالتزام بالجدول الزمني ، يجب أن يعمل الفريق الداخلي إلى ما لا نهاية ، مما يؤثر سلبًا على صحتهم العقلية ويجعل من الصعب تحقيق التوازن بين العمل والحياة. أيضًا ، الحقيقة المرة هي أن 70٪ من المطورين يبدلون وظائفهم مرة كل عامين ، مما يجعل الشركات تفقد عملائها القيمين.

هنا حيث يلعب المطورون في الخارج: فهم يساعدون في الحصول على مجموعة المواهب اللازمة دون تكاليف ومخاطر كبيرة مرتبطة بتوظيف العمال الداخليين.

لماذا تختار المطورين الخارجيين لبدء الأعمال التجارية

أكثر من غيرها ، يجب أن تفضل شركة بدء التشغيل فريق المطورين الخارجيين على المطورين الداخليين للأسباب التالية.

فعالة من حيث التكلفة للأعمال الجديدة : تواجه الشركات الناشئة العديد من الإخفاقات خلال المراحل الأولى من التطوير قبل تحقيق ربح مُرضٍ. سيواجه صاحب العمل صعوبات حقيقية إذا قام بتعيين موظفين ودفع فواتيرهم والاهتمام بمتطلبات العمل الأخرى. يعد توظيف مطورينا في الخارج أمرًا حكيمًا لمنع شركتك من الإغلاق. 

لديك خيار تجنب إيجار الأرضية ، وغداء الفريق ، وكشوف المرتبات ، وتأمين الموظفين ، والعطلات المدفوعة ، والتكاليف الأخرى. بدلاً من ذلك ، ستكافئ المطورين عن العمل الذي يكملونه يوميًا. بالإضافة إلى ذلك ، يساعدك الخبراء الذين يتعاونون مع عملك على إكمال الواجبات بتكلفة معقولة. 

إنتاجية عالية: استكمال أعمال تطوير الأعمال في الوقت المحدد يساعد الشركة على زيادة الإنتاجية وتوفير المزيد من الوقت. عندما يكون لديك المزيد من الوقت ، يمكنك قضاء وقت فراغك الثمين في أنشطة تسويقية أخرى للترويج لعملك.

لهذا السبب ، يجب أن تفضل الشركات الناشئة توظيف مطورين خارجيين لمنظماتهم. إن أعظم شيء في تعيين فريق تطوير خارجي هو أنك لست بحاجة إلى تعيين مدرب لمساعدة فريقك الداخلي على التعجيل بالمواعيد. 

خلال عملية تطوير الأعمال ، لا داعي للقلق بشأن الحوافز أو الزيادات أو أشياء أخرى. لذلك يمكنك كسب المزيد من المال وإنهاء كل شيء قبل الموعد النهائي.

تعرف على مجموعة المواهب: يشكل المطورون ، وفريق ضمان الجودة ، والتسويق ، والمبيعات ، وموظفو المسؤولية الاجتماعية للشركات فريقًا داخليًا. ومع ذلك ، إذا كنت تعمل مع مؤسسة مهنية ، يمكنك اكتساب مجموعة المهارات المثالية لشركتك من خلال توظيف مطورين خارجيين .

بالإضافة إلى ذلك ، لا تشرك الشركات سوى الخبراء الذين لديهم الخبرة اللازمة في مجال عملك. سيساعدك توظيف المرشحين ذوي الخبرة على توفير ضعف ما توفره خلال فترة التغيير من توظيف طلاب السنة الأولى.

توظيف المطورين الخارجيين: من أين تبدأ

الناس الرسوم المتحركة يعملون على أجهزة الكمبيوتر المحمولة

يجب الاحتفاظ بقائمة مرجعية في متناول اليد قبل الشروع في البحث عن مطوريك لبدء الأعمال التجارية. 

حدد أهداف العمل أولاً: قبل إعطاء المشروع لفريق تطوير خارجي ، يجب أن يعرف مدير المشروع المتطلبات. ناقش التحديات مع الفريق الداخلي ، وقم بعمل قائمة ، ثم اتصل بالمطورين الخارجيين . إذا قمت بتزويدهم بهدف المؤسسة بالكامل ، فإنهم يديرون الأحداث الرئيسية والتواريخ والمتطلبات الأخرى.

تحقق من مجموعة المهارات: قم بالتقييم داخليًا وقم بتخصيص المهام المتواضعة للفريق الداخلي قبل إشراك شركة تطوير خارجية. تعرف على أعضاء فريقك كمدير مشروع لتعيين المهام بشكل صحيح. ابحث عن الفريق الخارجي لإكمال عملك إذا كنت تعاني من نقص في الموارد أو لا يمكنك العثور على شخص لديه مجموعة المهارات اللازمة.

التوظيف بناءً على الاحتياجات: قد لا تتطلب الشركة دائمًا قوة عاملة كبيرة لإنهاء مبادرات التطوير. ابحث عن الموارد التي تحتاجها لإكمال العمل في مثل هذه المواقف. وظف المطورين وحدهم وقم باختيارات دقيقة إذا لم تطلب مديري المشروع أو مهندسي اختبار الأتمتة أو محللي الجودة.

خطة بناءً على الميزانية: إذا كنت قد قررت توظيف مطورين أوفشور للمشروع ، فخصص ميزانية وتحدث مع الفريق.

قارن بين الجودة والسعر: يتعين على المرء أن يدفع أكثر للحصول على أفضل جودة عندما يستأجر أحد المطورين من دول مثل الولايات المتحدة. 

تتوفر أكبر الخطط بأسعار معقولة في دول مثل الهند وسريلانكا ودول أوروبا الشرقية. لذلك ، اتخذ قرارًا بناءً على تفضيلاتك ومستوى راحتك وقيودك المالية.

طرق البحث عن مطور أوفشور ذائع الصيت

رجل رسوم متحركة يعمل على كمبيوتر محمول بالقرب من عدسة مكبرة ضخمة

كشركة ناشئة ، قد لا تعرف الحيل للعثور على المطورين الخارجيين المناسبين للأعمال من خلال موارد موثوقة ، ولكن يمكنك بسهولة العثور على فريق المطورين الخاص بك.

اطلب من أصدقائك إحالة شركة: إن أسرع طريقة لمعرفة المزيد عن فريق التطوير الخارجي الأعلى هي التواصل مع أصدقائك. إذا كنت شركة ناشئة ، فلا يمكنك المخاطرة باستخدام الإنترنت للبحث ؛ بدلاً من ذلك ، اطلب من أصدقائك اقتراحات ، حتى يكون لديك قائمة للاختيار من بينها.

المشاركة في المؤتمرات: بشكل عام ، مرة واحدة على الأقل كل ثلاثة أشهر ، هناك العديد من المؤتمرات العالمية حيث تشارك الشركات بشكل مباشر لتسويق خدماتها. قد تشارك في مثل هذه المناسبات للتواصل شخصيًا مع فرق التطوير الخارجية المتميزة وتبادل بطاقات العمل لمشروع جديد.

التوظيف من بوابات العمل المستقل: البوابات المستقلة مخصصة للأشخاص الذين يرغبون في كسب المزيد من خلال العربات الجانبية وأيضًا اكتساب الخبرة منها. تعد بوابات مثل Freelancer و Fiverr و Upwork أمثلة بارزة حيث يمكنك الحصول على المشاريع المرغوبة وتوظيف مواهب الخبراء. يمكنك مناقشة الشروط قبل تعيين المهمة.

استخدم وسائل التواصل الاجتماعي: نقوم في الغالب بالترويج لأعمالنا عبر موقعنا الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي ، لذلك يمكنك أيضًا التفكير في استخدام وسائل التواصل الاجتماعي للحصول على فريق ممتاز.

قراءة التعليقات من المنتديات عبر الإنترنت: بمساعدة بعض المنصات عبر الإنترنت مثل Clutch أو Good Companies ، يمكنك العثور على شركات مطورين خارجية عالية الجودة تلبي متطلباتك. هنا يمكنك قراءة المراجعات الموثوقة ، أو الاطلاع على تقييمات أفضل شركات الخدمة ، أو حتى مشاركة تعليقاتك.

Google it: في كثير من الأحيان ، إذا كنت لا تعرف من أين تبدأ البحث عن مطورين خارجيين ، فيمكنك فقط البحث عن متطلباتك في google والتصفح عبر الويب للعثور على أفضل المطورين الخارجيين الذين يتناسبون مع متطلباتك.

التحديات التي ووجهت بعد التعاقد مع مطورين خارجيين

ينظر رجلان شبيهان بالرسوم المتحركة إلى الشاشة الضخمة أمامهما ويتواصلان من خلالها

يعد مطورو التعهيد الخارجي بلا شك أفضل طريقة لتحسين إنتاجية الشركات الناشئة ، لكن الشركات لا تزال تواجه العديد من التحديات بعد التوظيف.

مشاكل المنطقة الزمنية:

تعد الردود المتأخرة مشكلة رئيسية تواجهها معظم الشركات بعد التعاقد مع مطورين خارجيين لمشاريعهم. من الأهمية بمكان أن يكون لديك خطة جاهزة حتى تتمكن من التفاعل مع المستقلين في أوقات مريحة لكليكما وأنك تعرف الوقت في بلدهم حتى لا يكون هناك أي غموض حول المواعيد النهائية للوظيفة أو غير ذلك من الأوقات الحساسة. مسائل.

وبالمثل ، تختلف المناطق الزمنية من بلد إلى آخر. حاول تعيين فريق تتوفر فيه مساعدة دعم 24 * 7 حتى تتمكن من مناقشة ما يتعلق بمشروعك في أي وقت. 

لا يوجد اتصال مباشر:

تشير “Offshore” إلى “الخدمات المتوفرة في بلد آخر” ، لذلك من الواضح أنه لا يمكنك الاتصال بهم حتى تكون في موقعهم. ولكن بسبب التقدم التكنولوجي ، اختفت هذه المشكلة بالذات.

لاستضافة اجتماع المشروع أثناء التنقل ، بدأت المؤسسات في استخدام Microsoft Teams و Google Duo و Hangouts Group Call و Skype Video Calling والعديد من الأنظمة الأساسية الآمنة الأخرى.

للحفاظ على شفافية الصفقة التجارية ، انضم دائمًا إلى مكالمة فيديو وسجل كل محادثة. تجنب محاولة التحدث عبر الهاتف لأنك لن تكون قادرًا على التعبير عن نفسك بشكل كامل ، ولن تعرف مدى جودة تنفيذ موظفيك الخارجيين لمشروعك. 

عدد كبير جدًا من فرق الاستعانة بمصادر خارجية:

مع توفر العديد من الموارد ، من السهل أن تشعر بالحيرة. إن اختيار فريق تطوير خارجي واحد من بين الكثيرين المتاحين حاليًا في الصناعة الخارجية ليس بالأمر السهل. إن الوثوق بالمطورين الذين تختارهم هو أهم شيء يجب مراعاته.

قبل أن تبدأ في الاستعانة بمصادر خارجية ، إذا كان لديك أي أسئلة بخصوص الخدمات ، اطلب منهم الاتصال بك حتى تتمكن من مراجعة كل شيء. من الأفضل أن تقرر ما إذا كنت ترغب في الاستمرار في استخدام خدمتهم أم لا لأن القيام بذلك سيوفر لك أنت وفريق التطوير الخارجي الوقت والجهد.

7 نصائح حول كيفية توظيف مطورين خارجيين لبدء التشغيل

احتفظ بقائمة مرجعية للفريق الداخلي للعمل على المشروع. قم بإعداد قائمة مرجعية للعمل مع المطورين الخارجيين للحصول على نتائج جيدة وتواصل خالٍ من المتاعب.

نصيحة # 1 – إنشاء وصف المشروع

تفشل العديد من الشركات في تقديم توصيف وظيفي مناسب ، وبالتالي تنسب فشل المشروع إلى فريق التطوير الخارجي. تطلب وحدة التطوير الخارجية لدينا من عملائنا تقديم وصف للمشروع قبل تقديم عرض أسعار تقديري لاتفاقية عمل. إذا كنت تريد معرفة ما إذا كان لدى شركة الاستعانة بمصادر خارجية مطورون يتمتعون بالمهارات ذات الصلة ، يمكنك كتابة وصف كامل وتقديمه لهم.

نصيحة رقم 2 – تتبع مسار السجلات

بالإضافة إلى نتائج محرك البحث ، يمكن استخدام الشهادات لتحديد جودة الخدمة. تُستخدم المنتديات العامة ووسائل التواصل الاجتماعي لتشغيل جميع المؤسسات. ابحث عن مراجعات فريق التطوير الخارجي الذي تريد استخدامه في المستقبل لمشاريع تطوير الأعمال لمعرفة ما يقوله العملاء الآخرون عنهم.

نصيحة رقم 3 – تحدث مع العملاء السابقين

يمكنك عرض معلومات حول العملاء السابقين والتواصل معهم إذا قمت بالوصول إلى ملفات التعريف الخاصة بك على LinkedIn ووسائل التواصل الاجتماعي. أرسل لهم طلبًا وحاول التحدث معهم لمعرفة المزيد. إذا لم تكن ميالًا تقنيًا ، فاتصل بأحد المحترفين لمساعدتك في اختيار أفضل فريق تطوير خارجي لشركتك.

نصيحة رقم 4 – تحقق من شفافية الأعمال

في هذه الأيام ، تقوم العديد من مؤسسات التطوير الخارجية بتشفير رموزها وترفض الكشف عنها للعملاء. إذا قمت بتوظيف هؤلاء المطورين الخارجيين ، فلا يمكنك بعد ذلك الوصول إلى الكود. قم بتعيين قوة عاملة خارجية على استعداد لمشاركة الحسابات على Clouds و GitHub والأنظمة الأساسية الأخرى للتأكد من أنك تتصرف بصفتك مالك المشروع.

نصيحة رقم 5 – اجمع معلومات حول سير العمل

يجب على كل وحدة خارجية تعيين المطورين المناسبين لمشاريع الأعمال ، وتتبع منظمتنا هذه الإستراتيجية. وبروح مماثلة ، حاول التأكد من تعيين مطورين أثناء عملية المشروع من نهايتك. بالإضافة إلى ذلك ، استكشف ما إذا كان بإمكان المجموعة إضافة المزيد من الموارد إلى المشروع إذا لزم الأمر.

نصيحة رقم 6 – لا تنجذب بالاقتباسات

تخصص العديد من الشركات أموالًا أقل للمشروع لإغلاق الصفقة. ابحث عن المطورين الخارجيين الذين يمكنهم تقديم حلول عالية الجودة بأقل الأسعار. تعرض ملفات تعريف GitHub الآن جودة كود المطورين ، لذا حاول الحصول على هذه المعلومات قبل التوظيف.

نصيحة رقم 7 – اكتشف أدوات الإدارة

توفر معظم شركات التطوير الخارجية المعروفة أدوات إدارية لمراقبة عمليات المشروع الجارية. يمكن للعملاء التواصل مع المشروع مباشرة كل يوم بدلاً من تداول رسائل البريد الإلكتروني. قبل المضي قدمًا ، اكتشف ما إذا كان لدى فريق التطوير لديك هذا الخيار.

ما الذي يمكن أن تتوقعه من مطوري SumatoSoft Offshore

صورة شبيهة بالرسوم المتحركة لأشخاص يعملون معًا

عندما تقوم بتعيين مطورين خارجيين باستخدام Sumatosoft ، يمكنك الحصول على حلول لتطوير UI / UX ، وضمان الجودة والتحكم فيها ، وتطوير تطبيقات الويب الأمامية والخلفية ، وغير ذلك الكثير. نقدم الخدمات التالية للعملاء: 

مطورو الواجهة الأمامية : لدينا خبراء للعمل على تقنيات مثل HTML5 و CSS و J Query و ReactJS و DOM والمزيد.

مطورو الواجهة الخلفية: عندما يتعلق الأمر من جانب الخادم ، فإننا ننشر الخوادم ، ونصنع كودًا خاليًا من التكرار ، وندمج التطبيقات ، وننشئ واجهات برمجة التطبيقات ، والمزيد تحت سقف واحد. 

اختبار الجودة: نبدأ في ضمان الجودة من خلال تطوير إستراتيجية ضمان الجودة التي تحتوي على ما يصل إلى 10 فقرات. نحن نقدم خدمات ضمان الجودة اليدوية والآلية ونضمن أن البرامج تأتي بدون أخطاء وحواجز خطيرة يمكن أن تؤثر سلبًا على تطوير البرامج واستخدامها. 

تحليل الأعمال: نستخدم أفضل ممارسات تحليل الأعمال لتطوير البرمجيات لسد الفجوة بين احتياجات العمل وفرق تكنولوجيا المعلومات. حدد رؤية الحل ، واكتب وثيقة المتطلبات ، وقم بعمل تقدير دقيق للمشروع وخطة إطلاق. 

لماذا تستأجر مطورين أوفشور من شركة SumatoSoft

صورة شبيهة بالرسوم المتحركة لأشخاص يعملون في المكتب

لأن شركة SumatoSoft تتعامل مع جميع تحديات التنمية الخارجية. 

كيف يتعامل SumatoSoft مع مشكلة المنطقة الزمنية:

نجد التداخل الأكثر ملاءمة في ساعات العمل بين فرقنا. ثم نقوم بتكييف عملية التطوير وتحويل يوم العمل ، بحيث يسير التعاون بسلاسة ويمكن التنبؤ به. 

كيف يتعامل SumatoSoft مع غياب الاتصال المباشر:

غالبًا ما يكون مبدأنا الأساسي هو التواصل الشفاف. نتواصل أسبوعيًا ، ونجري عروضًا توضيحية للعمل المنجز ، ونوفر عدة نقاط اتصال ، ونرسل تقارير الجدول الزمني كل شهر حتى إذا لم تطلبها ، ونوضح المخاطر المحتملة ونساعد في التعامل معها ، وننصح بالقرارات ، ونساعد في تجنب التكاليف غير الضرورية . نبقى على تواصل معك في كل مرحلة من مراحل المشروع. 

كيف تبرز SumatoSoft بين فرق التعهيد الأخرى: 

لقد مكنتنا خلفيتنا القوية ومرونتنا وإدارتنا المهنية وعملياتنا الراسخة والشفافية الكاملة في التعاون من أن نصبح شريكًا تقنيًا موثوقًا لعملائنا. 

  • 10 سنوات من الخبرة في تطوير البرمجيات 
  • 10+ صناعات 
  • 27 دولة حول العالم
  • 70٪ من كبار المطورين

توقف عن البحث عن شركة تعهيد مثالية منذ أن وجدت واحدة. لا تصدق ذلك؟ تواصل معنا وسنقدم لك عرض أسعار مجاني لمشروعك واستشر فكرة عملك! 

الخط السفلي:

يعد التعاقد مع فريق تطوير OffShore أفضل طريقة لتحسين الأعمال في وقت سريع. وفقًا للأبحاث ، فإن المطورين الخارجيين هم السبب الرئيسي وراء بدء العديد من الشركات الكبرى مشاريعها التي كانت معلقة لسنوات. 

يمكن أن يكون التعاقد مع مطور خارجي نعمة ، خاصة في حالة التمويل غير المستقرة. قد يكون استخدام المطورين الخارجيين لتكملة القوى العاملة هو الطريقة الوحيدة لمواكبة وتيرة التوسع.

يمكن لفريق التطوير الخارجي مساعدتك في إكمال متطلباتك مع وصف وظيفي واضح. عندما تقوم الشركات الناشئة بتسليم المشاريع ، يساعدهم الفريق الخارجي في الحفاظ على هدوء رؤوسهم ، ويمكنهم التركيز أكثر على أنشطة الترويج الأخرى. 
لا تتردد في تعيين فريق خارجي مثل SumatoSoft لتجربة نمو الأعمال الكبيرة. عند الحاجة ، يرجى الاتصال بنا وسيتواصل معك خبراؤنا عبر وسيلة اتصال محتملة لشرح خدماتنا. حظا سعيدا مع عملك!

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى